X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
تحميل لعبة الديناصورات جرسك بارك jurassic park

تحميل لعبة الاكشن والمغامرات حديقة الديناصورات الجوارسية Jurassic Park Operation Genesis للكمبيوتر


بسم الله الرحمن الرحيم , أهلا ومرحبا بكم زوار المدونة الكرام , اليوم أود أن أقدم لكل عشاق تحميل العاب الاكشن و الفانتازيا لعبة المغامرات حديقة الديناصورات جرسك بارك Jurassic Park Operation Genesis للكمبيوتر .

لعبتنا اليوم من انتاج أحد اقوى شركات صناعة ونشر العاب الفيديو جيم شركة فيفندي جميز العالمية  Vivendi Universal Games للكمبيوتر .

والحديقة الجوراسية جرسك بارك عبارة عن موقع يضم مجموعة من الديناصورات والكثير من الحيوانات القديمة التى انقرضت قبل ظهور الانسان .

فى لعبة الاكشن والمغامرات Jurassic Park Operation Genesis تقع عليك مسؤلية أدارة هذه الحديقة العامة اوالمنتزة الخاص بالديناصورات .

حيث لديك عدد كبير من المهمات عليك التركيز واتمامها بنحاج ولا تسبب اي مشاكل ومن تلك الوظائف هى اطعام الحيوانات والتحكم فى عملية تكوين وبناء مراكز ولادة الديناصورات .

ولكي تتمكن من السماح للزوار من الدخول الى حديقة الديناصورات لابد من تجهيز كافة معدات الامن وتوفير عوامل السلامة حتى لا يصاب احد الزوار باي مكروه .

عليك حماية الديناصورات فقد تتعرض فى اي وقت لعمليات السرقة استخدم الاسلحة المتوفر لديك ووسائل النقل لردع اللصوص واعادة ما يسرق من حيوانات نادرة .

ولا تخلو لعبة المغامرات جرسك بارك من الاكشن والحركة فهناك بعض المطاردات و تبادل اطلاق النار وركوب السيارات وسط الاشجار والوحوش العملاقة .

كما توجد حلبات مصارعة وقتال يحاول كل ديناصور فرض سيطرتة والفتك بالديناصور الاخر من اجل المكان او التنافس على الفرائس والطعام .

إصدار لعبة جرسك بارك ليس كامل فلن تتمكن من تجربة كل شئ فقط لديك مهمتين فى هذا الاصدار بالاضافة لثلاثة وحوش ديناصورات فقط يمكنك التعامل معاه .


صور | لعبة جرسك بارك jurassic park | تحميل لعبة اكشن واطلاق نار للكمبيوتر

لعبة جرسك بارك jurassic park
تحميل لعبة حديقة الديناصورات Jurassic Park Operation Genesis
تحميل لعبة حديقة الديناصورات جرسك بارك jurassic park
ارجع الف السنين للوراء مع لعبة الاكشن واطلاق النار الجديدة جرسك بارك حيث نعود الى عصر الوحوش الاسطورية والعمالقة مجموعة ضخمة ومتنوعة من الديناصورات عليك الحفاظ عليها وحمايتها من السرقة والدفاع عنها ببناء الاسوار والمبانى و بكافة الاسلحة المتاحة مستخدما طائرة هليكوبترلقنص السارقين و كل ما يحاول سرقتها , من العاب فانتازيا والاكشن حقا انها لعبة خيال مع تصميمات واقعية ثلاثية الابعاد تكاد وتشعر كانك امام وحش ديناصور حقيقي .

فيديو| لعبة الدنياصورات Jurassic Park Operation Genesis | لعبة اطلاق نار ومغامرات جديدة



عن : تحميل لعبة حديقة الديناصورات جرسك بارك jurassic park للكمبيوتر والاب توب


نوع اللعبة    :
  تحميل العاب اكشن | تحميل العاب مغامرات | تحميل العاب ديناصورات | تحميل العاب اطلاق نار

أصدار اللعبة :  ديمو | Free to try (2 missions, 3 dinosaurs) Demo

بيئة اللعبة    :   Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8

ميزات اللعبة :  تصميمات ثلاثية الابعاد - رسومات جيدة - الكثير من الوحوش والعديد من المهمات

تحميل لعبة الاكشن الحديقة الجوارسية الديناصورات Jurassic Park Operation Genesis للكمبيوتر

تحميل لعبة الاكشن الحديقة الجوارسية الديناصورات Jurassic Park Operation Genesis للكمبيوتر
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق