X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
تحميل لعبة الاطفال الخفيفة بومبر مان Bombermania ثلاثية الابعاد مجانا

تحميل لعبة الاطفال الخفيفة بومبر مان Bombermania ثلاثية الابعاد مجانا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب ويندوز 10 الجديدة لعبة بومبر مان الجديدة Bombermania ثلاثية الابعاد مجانا للكمبيوتر والاب توب .

لعبتنا اليوم مأخوذة عن لعبة بومبر مان الاصلية احد اشهر واقوي العاب الذكاء الكلاسيكية ولكن مع تصميمات مجسمة اكثر حداثة وذات تفينة عالية ثلاثية الابعاد .

امامك سلسلة متواصلة من المغامرات والتحديات فى مستويات لعب متنوعة غير محدودة من تدمير بعض الاجهزة والروبوتات من خلال وضع القنابل فى طريقها .

مراحل اللعبة تشبة المتاهات ويحتوى كل مستوى على عدد معين من الروبوتات عليك تدميره اضافة الى تجنب الاصطدام بها فالروبوتات تسير وتتجول دون توقف وتحاول اللاحق بك حتى تقضى عليك .

القنابل تنفجر على شكل علامة الزائد فى اربع اتجاهات يمينا ويسارا واعلى واسفل ولكن قد تمصدها بعض الصخور والقرميد وتحجز خط النار من المرور .

استخدم بعض الحيل واصنع الفخاخ حدد الخطوات التالية للاعداء وضع القنبلة فى طريقهم او حاصرهم من شتى الاتجاهات , يمكنك من خلال زر الماوس التحكم فى مدة الانفجار فبعض المفرقعات تنفجر بسرعة والاخرى تظل مدة اطول حتى تنفجر .

استخدم مهاراتك فى التخطيط وتكوين بعض الاستراتيجيات الجيدة لكي توقع بالخصوم وتدمرهم جميعا حتى تتمكن من تجاوز المتسوى والوصول لنهاية اللعبة .

عليك البقاء على قيد الحياة اثناء حدوث الانفجار يجب الابتعاد والاختباء في مكان امن بسرعة والا احترق رجل المفرقعات وخسرت المحاولة في بعض الاحيان يخطئ اللعب ويجد نفسة محاصر ويشتعل فتوخى الحذر من ذلك .

من مميزات لعبة رجل القنابل الجديدة Bombermania للكمبيوتر والاب توب  ( Game Features )

1-  مستويات اللعب

جميع المستويات تشبة المتاهات مع عدد كبير من المسارات والممرات الطويلة وبعضها مغلق مما يساعدك على حصار الاعداء ووضع القنابل من الجهة الاخري .

تتكون لعبة الاطفال الخفيفة والمسلية -- من حوالى خمسون مستوى لعب وتتغير الخلفيات مع كل مستوى وكذلك التحديات تصير اصعب كلما فزت فى مرحلة .

2-  شخصيات اللعبة

بطل اللعبة هو بامبر مان طفل صغير يقود سيارة وينتقل من ممر الى اخر بالاضافة لبعض الوحوش والالات على تشبة الدمى ولعب الاطفال الصغير بعدة الوان واحجام متباينة .


لعبة رجل القنابل الجديدة | لعبة خفيفة للاطفال وصغار السن


لعبة رجل القنابل الجديدة
تحميل لعبة رجل القنابل الجديدة Bombermania للكمبيوتر والاب توب
تتسبب مجموعة من المعدات والروبوتات فى نشر الذعر والخطر فى كل مكان وعليك بدء الهجوم عليهم جميعا بواسطة الاسلحة المدمرة وزرع العبوات الناسفة والقنابل فى كل مكان حتي توقف هذا العدو وتتطهر المدينة منهم مع محاكة لعبة بومبر مان القديمة فالاعداء كام هما ولكن مع تحسين بعض الجرافيك والضوابط واسلوب التحكم قليلا حتى تستمتع بشكل اكبر وتنصب المكائد لهم .



معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب خفيفة - تحميل العاب اطفال - تحميل العاب ويندوز 10
أصدار اللعبة مجانية كاملة - Free
بيئة العمل Windows XP -Windows Vista - Windows 7- Windows 8- Windows 10
مطور اللعبة GameTop
متطلبات تشغيل معالج حاسوب 1 GHz - رامات 512 MB - مساحة فارغة في الهارد 2,6 MB
حجم اللعبة 3 MB تقريبا
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 4 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة كلاسكية بومبر مان Bombermania برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة كلاسكية بومبر مان Bombermania برابط مباشر مجانا تحميل برابط مباشر .

تحميل لعبة رجل القنابل الجديدة Bombermania للكمبيوتر والاب توب

تحميل لعبة رجل القنابل الجديدة Bombermania للكمبيوتر والاب توب  تحميل من موقع Gametop .
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق