X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
لعبة سباق سيارات و موتوسيكلات ريد بول Red Bull Racers كاملة ومجانية

لعبة سباق سيارات و موتوسيكلات ريد بول Red Bull Racers كاملة ومجانية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب سباق سيارات و موتوسيكلات لعبة ريد بول Red Bull Racers للكمبيوتر و الاندرويد كاملة ومجانية .

التنوع اكثر ما يميز لعبة السباق ريد بول فيوجد الكثير من سيارات السباق بماركات واشكال كثيرة ومختلفة ويمنك دخول التحدى فى اكثر من نوع سباق فى نفس الوقت .

فعلى سبيل المثال القيادة والسرعة الثور الاحمر تتضمن ملحمة لمنافسات الفورمولا وكثير من حلقات سباق الموتوسيكلات الى جانب بعض الشاحنات العادية وكبيرة الحجم .

لقد تم تصميم اللعبة لتعمل علي الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية الحديثة بشكل مثالى واحترافى لكنها تدعم كذلك اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ويمكنك الحصول على هذا الاصدار من متجر تحميل العاب ويندوز 10 مجانا .

حلبات السباق متنوعة للغاية وامامك بعض التحديات والعوائق الصعبة فهناك طرق ومضمارات سباق تحتوى على دوائر وحلقات ملتوية وكأنك فب ملاهى للاطفال وطرق سباق تشبة لعبة قطار الموت والسرعة حيث المسارات العديدة وخطوط التقاطع تسبب تصادم السيارات وتدميرها .

الانحرافات الوعرة وفى كل مكان والقطع الخشبية وبعض الصناديق تعيق الحركة على طول مضمار السباق لذلك تتعجب من مشاهدة بعض الشاحنات او الدراجات البخارية تطير فى الهواء من فوقك او تنقلب بعيدا وتخرج عن خط السباق بالكامل .

من مميزات لعبة سباق السيارات Red Bull Racersللكمبيوتر والاندرويد ( Game Features )

1- مسارات سباق فريدة

لديك مجموعة كبيرة من مسارات السباق والكثير من التحديات والاحداث الفريدة تزيد عن 100 حدث مفاجئ الطرق وعرة للغاية وقد تحدث الكثير من الحوادث والصدمات بين السيارات .

امامك تحديات يومية وبطولات كبيرة عليك الفوز والحصول على اعلى النقاط ليس فى نوع سباقات واحد فقط بل على مستوى سباقات اللعبة كلها سواء كانت شاحنات ضخمة او درجات نارية وكذلك العربيات الكارتنج الخفيفة او سباقات الفورمولا المشهورة .

مسارات السباق لا تعد يمكنك الاختيار بينهم وبدء سباق سريع من بينها مضمار في الصحراء وسط الجبال والرمال والبعض فى الاماكن السياحية والتاريخية مثل مضمار اهرامات الجيزة وبطولة القيادة الحرة .

2- ترقية سيارات ودراجات بخارية

لكي تتمكن من تحسين اداء السيارة او الموتوسيكل والحصول على سرعة افضل قم ببعض التعديلات والتحسينات الضرورية ويمكنك فتح سيارات جديدة اكثر قوة وثبات على ارضية السباق .

استخدم التعزيزات المتاحة لزيادة الاداء وتحسينة واستغل المساعدات على الطريق لضرب الخصوم وتدمير سيارتهم مثل تقاطع المسارات و اماكن الصعود والكباري المرتفعة .


لعبة سباق سيارات ريد بول Red Bull Racers للاجهزة اللوحية الحديثة الموبيل والتابلت


لعبة سباق سيارات ريد بول Red Bull Racers للاجهزة اللوحية الحديثة الموبيل والتابلت
لعبة موتوسيكلات وسيارات ريد بول لاجهزة الاندرويد الموبايل والتابلت
امامك سلسلة متصلة من الانجرافات والدورانات السريعة على طول الطريق والكثير من المسارات المتشابكة نافس بكل قوة لكي تصبح صاحب المركز الاول على راس القائمة بين جميع لاعبى العالم حمل الان لعبة القيادة والسرعة والتجاوزات الرهيبة والتصادم كاملة ومجانية للموبايل واجهزة الكمبيوتر مجانا , تظهر الصور الشخصية للسائق فوق السيارة وتوجد قائمة مميزة لاشهر سائقي العالم .

لعبة موتوسيكلات وسيارات ريد بول لاجهزة الاندرويد الموبايل والتابلت




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب موبايل - تحميل العاب سيارات - تحميل العاب تابلت - تحميل العاب ويندوز 10
أصدار اللعبة مجانية كاملة - Free
بيئة العمل Android - Windows 8 - Windows 10
مطور اللعبة Red Bull افضل مطور
متطلبات تشغيل نظام تشغيل ويندوز 10 او 8 - اندرويد اصدار 4.0 فما فوق
حجم اللعبة 502.88 MB للكمبيوتر - 375 MB لاجهزة اندرويد
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 3 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة سيارات و دراجات بخارية للكمبيوتر ويندوز 10 و 8 مجانا

تحميل لعبة سيارات و دراجات بخارية للكمبيوتر ويندوز 10 و 8 مجانا تحميل من متجر ويندوز 10 , 8 .

تحميل لعبة سباق سيارات ريد بول Red Bull Racers للاندرويد والموبايل والتابلت

تحميل لعبة سباق سيارات ريد بول Red Bull Racers للاندرويد والموبايل والتابلت
تحميل من متجر جوجول play.google .

اذا كنت تستخدم نظام تشغيل Windows XP - Windows Vista - Windows 7 يمكنك تحميل برنامج محاكى الاندرويد Blue stacks , ثم حمل اصدار اللعبة المخصص لاجهزة الاندرويد .

لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق