X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
لعبة باتمان ضد سوبر مان Batman v Superman Who Will Win للموبايل و تابلت

لعبة باتمان ضد سوبر مان Batman v Superman Who Will Win للموبايل و تابلت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب الاكشن والمغامرات للموبايل لعبة باتمان ضد سوبر مان من الرابح للهواتف وجميع اجهزة الاندرويد والايفون .

فى كل مرة تواجة البشرية مجموعة من المخاطر او التهديدات يظهر البطل الخارق الذي يسعى لانقاذ الناس الابرياء وحماية المدينة من الاعداء والتصدي لهم .

ولكن اليوم مع لعبة Batman v Superman وعلى عكس ما تعودنا قد نجد بطلان خارقيين ينافس كل منهم الاخر من اجل السيطرة وتحديد من الاقوى فاللعبة ماخوذة من احداث قصة الفيلم باتمان ضد سوبرمان فجر العدالة الجديد .

جدير بالذكر ان الشركة المطورة للعبة هى وارنر برذرز رائدة صناعة الافلام والالعاب الالكتروينة ايضا وتدور أحداث اللعبة بين البطلين سوبر مان وباتمان ويسعى كل واحد منهم لاثبات انه الاقوى .

وتدخل اللعبة ضمن العاب الجري مثل معبد الجري وصاب واي ولكن مع الكثير من التغيرات والاضافات الممتعة ولا ننسي التصميم المميز والرسومات المتقنة ثلاثية الابعاد .

ومن منا لا يعرف الابطال الخارقون الاول سوبر مان صاحب الزي الاحمر واسلوبة المميز في التحليق والاخر هو باتمات الرجل الذي يشبة الوطواط فى لبسة وجميع تحركاتة في الهواء والقفز .

امامك مهمة صعبة وملئية بالتحديات والصعوبات حيث الجري بسرعة كبيرة فى شوارع المدينة الحديثة وسط العربيات فى محاولة لتحقيق افضل نتائج والتغلب على الشخصية الاخري يمكنك استعمال كافة المهارات والقدرات المتاحة لكل بطل خارق منهم .

من مميزات لعبة باتمان ضد سوبر مان لاجهزة الموبايل والتابلت Batman v Superman Who Will Win مجانا ( Game Features )

1- شخصيات اللعبة

تحتوى اللعبة على 2 من اشهر الشخصيات الخارقة والمحبوبة لدي الكثير من الناس

سوبر مان - الرجل الخارق

هو الرجل الخارق الذي تعود اصولة الى الفضاء بالاساس ولكنة يعيش على كوكب الارض ويستخدم قدارتة الخاصة فى التصدي للشر وحماية الكوكب من اي خطر والقضاء على رجال العصابات الاشرار .

قدراتة الخاصة فريدة حيث يمتلك سوبر مان الكثير من القدرات الخارقة والمهارات الغريبة التى لا يمكن لا شخص عادى القيام بها واهم ما يميزة هو الطيران والتحليق فى السماء دون اي وسيلة مساعدة فقط يطلق ذراعة للامام ويصبح وسط السحاب .

ولا ننسى ايضا قوة نظرة واصدار شعاع الليزر الحارق من عينة القادر على تدمير الاهداف عن بعد وبقوة عالية جدا .

باتمان - الرجل الوطواط

يتمتع الرجل الخفاش بالقوة الشديدة والمهارات الفريدة من نوعها مثل التحليق باستخدام ملابسة والخيوط بالاضافة لتصويب القطع المعدنية على الخصوم والقدرة على الاختفاء بشكل سريع .

يمكنك اختيار شخصيتك المفضلة وبدء المنافسة ومحاولة تحقيق افضل نتيجة لعب والحصول على المركز الاول ايضا فى النقاط .

2- التصميم والجرافيك

تتميز اللعبة بتصميم عالى الدقة ومواقع اللعب وسط المدينة فى شوارع نيويورك ومدينة متروبوليس حيث يعيش الابطال وكما دارت احداث الفيلم الرسمى مع موسيقي تصويرية مقتبسة عن الفيلم رائعة .

3- الصعوبات والمكافأت

كل شخصية تحاول الجري فى شوارع المدينة فوق الاسفلت لكي تصل لابعد نقطة ممكنة ولكن الامر ليس سهل فهناك الكثير من التحديات والعقبات تسد الطريق امامك مثل الشاحنات المارة فى الطريق باشكال مختلفة وبمجرد الاصطدام باحداها حتى يسقط البطل وتنتهى المحاولة .

توجد بعض وسائل المساعدة المجانية تمكنك من الوصول لمسافات بعيدة بالاضافة لبعض المساعدات المدفوعة تجدها فى متجر اللعبة ومن بين تلك المكافات والجوائز الطيران فوق السيارات او كرة الحماية ومن خلالها يستطيع البطل المرور والاصطدام بالعوائق دون ان تنتهى المحاولة .

توجدفوق مضمار السباق القطع النقدية والعملات الذهبية وقطع البطل الخارق الذى يجري قد تكون على شكل ايقونة الخفاش او على شكل علامة سوبر مان التقطها كلها وحاول تجميل اكبر عدد من القطع اضافة الى المساعدات المتاحة .

يمكنك تحديد بعض الترقيات لتجعل اللعب اكثر تشويقا ومتعة مثل ترقية باتمان لسيتخدم سيارتة الفريدة والقوية والانطلاق باقى سرعة او التحليق بالبطل سوبر مان .


تحميل لعبة سوبر مان ضد باتمان للاجهزة اللوحية الحديثة الموبايل والتابلت ( اندرويد - ايفون )


تحميل لعبة سوبر مان ضد باتمان
تنزيل لعبة باتمان ضد سوبر مان Batman v Superman Who Will Win مجانا
طريقة اللعب سهلة جدا من خلال اللمس والسحب على شاشة الجهاز اللوحى يمكنك التحكم بالشخصية التى امامك فعلى سبيل المثال للقفز من فوق احدى الشاحنات اسحب لاعلى وللتحرك على اليسار واليمين اسحب نحو الاتجاهات , وتحتاج -- لقدر كبير من التركيز مع الوقت تزداد درجة الصعوبة ويجب تجنب الاصطدام بالعقبات التى امامك والوصول لاطول نقطة فى المضمار الكبير واستعمال بعض وسائل المساعدة التى تسهل عليك الامر .

لعبة المغامرات Batman v Superman Who Will Win للهواتف سامسونج وابل مجانا




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب موبايل - تحميل العاب اندرويد - تحميل العاب تابلت - تحميل العاب سامسونج
أصدار اللعبة مجانية كاملة - Free
بيئة العمل Android - iOS
مطور اللعبة Warner Bros. International Enterprises افضل مطور
متطلبات تشغيل ابل نظام تشغيل iOS 7.0 والاحدث - اندرويد اصدار 2.3.3 فما فوق
حجم اللعبة 98.2 MB لاجهزة ايفون - 67 MB لاجهزة اندرويد
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 7 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة المغامرة باتمان ضد سوبر مان Batman v Superman Who Will Win للاندرويد

 تحميل لعبة المغامرة باتمان ضد سوبر مان Batman v Superman Who Will Win للاندرويد تحميل من متجر جوجول بلاى لاجهزة الاندرويد والتابلت .

تنزيل لعبة باتمان ضد سوبر مان Batman v Superman Who Will Win مجانا على ايفون

 تنزيل لعبة باتمان ضد سوبر مان Batman v Superman Who Will Win مجانا على ايفون تحميل من متجر App Store – iTunes لاجهزة ايفون, ايباد و ايبود .
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق