X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
لعبة سباق سيارات نيد فور سبيد Need for Speed No Limits للاندرويد والايفون

لعبة سباق سيارات نيد فور سبيد Need for Speed No Limits للاندرويد والايفون


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب سباق السيارات لعبة لعبة نيد فور سبيد مجانا للموبايل والتابلت .

لعبتنا اليوم من العيار الثقيل واحدة من اشهر واقوي العاب سباق السيارات علي الاطلاق لعبة نيد فو سبيد من انتاج شركة Electronic Arts العالمية والرائدة في مجال صناعة وتطوير الالعاب الالكترونية .

وقد حازت اللعبة على اقبال شديد وقد تم تحميلها ما بين عشرة ملايين الى خمسين على متجر جوجول لتطبيقات والعاب الاندرويد وذلك لما تتمتع به اللعبة من احترافية فى التصميم والجرافيك .

اقتني أفضل وأحدث السيارات في العالم تحضر للتشويق والاثارة مع سباق لاحدود له حقق حلمك وعش تجربة لن تستطيع تخيلها انطلق في شوارع مبهره سابق الجميع و افرض سيطرتك واريهم أفضل مالديك .

ستشعر انك في وسط سباق سيارات حقيقي تحكم بقوه في المقود واستعد للانطلاق وسط السيارات سابقهم جميعا سيحاولون اللحاق بك وستعم الفوضى والاثاره ستدخل أنفاق وشوارع رائعة .

يمكنك تعديل وتجهيز سيارتك بالمعدات المتوفرة من متجر اللعبه كالنيتروز وغطاء السيارات والألوان والاطارات وجميع ما تحتاجه لتحسين اداء السيارة والشكل .

لا تخفض من سرعتك وقم بتفادي العوائق والقفز من فوقها والمرور داخل الإنفاق والكباري وسابق الشرطة التي ستحاول الإمساك وستتعمد كسر الطريق عليك للهزيمة والاستسلام .

من مميزات لعبة سباق السيارات Need for Speed No Limits مجانا  ( Game Features )

1-  مراحل اللعب

نمط اللعب ليس واحد لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد Need for Speed No Limits تنقسم الى اكثر من مرحلة مختلفة ويتغير اسلوب اللعب مع كل مرحلة .

في أول مراحل اللعبه ستعيش أجواء السباق وحدك بدون سيارات وكأنها اختبار للسرعة من ثم المراحل التاليه ستبدأ تكون مع السيارات الأخرى وعلى أرض المعركه داخل السباق ولاحقا تتطور مراحل اللعبه فتكن في مطاردة مع الشرطه التي ستحاول الإمساك وإللحاق بك بأي طريقة .

بمجرد الانتهاء من كل مرحلة في اللعبة تحصل علي بعض الجوائز والمكافأت بعضها عبارة عن حقائب نقود وعملات نقدية واحيانا تحصل علي الادوات والقطع اللازمة للسيارة مما تساعدك علي تطوير قدرات سيارتك الخاصة .

2-  المتجر وانواع السيارات

اضافة كبيرة ومتنوعة من ارقي انواع السيارات مثل سوبارو, بي ام دبليو, ماكلارين وبورش فيمكنك اختيار اي واحدة منهم وخوض السباق .

ويمكنك اختيار ما تشاء من المتجر الخاص باللعبة ويوفر لك أكثر من مليوني ونصف ماركة من السيارات والاطارات وكل ماتحتاجه لسيارتك وقطع الغيار الخاصه بها .


صور | لعبة نيد فور سبيد Need for Speed No Limits اندرويد - ايفون


لعبة نيد فور سبيد Need for Speed No Limits اندرويد - ايفون
لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد للموبايل والتابلت
انضم الان الى القيادة والتنافس مع مجموعة كبيرة من اقوي السيارات الرياضية العالمية لا يقتصر السباق على تجاوز باقي السائقين والحصول علي المركز الاول ولكن لابد من الاعتماد على الهدايا والعناصر الموجودة في مضمار السباق وكذلك الهروب من ملاحقة سيارات الشرطة التى تريد القبض عليك . فالتنافس مشتعل في شوارع المدينة مع سلسلة متنوعة من الطرق وحلبات السباق .

الفيديو الرسمي لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد للموبايل والتابلت




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب موبايل - تحميل العاب اندرويد - العاب سباق سيارات
أصدار اللعبة مجانية كاملة - Free
بيئة العمل Android - اندرويد | iOS - ايفون
مطور اللعبة ELECTRONIC ARTS ( أفضل مطور )
متطلبات تشغيل اندرويد اصدار 4.1 والأحدث | iOS 8.0 والأحدث
حجم اللعبة يختلف حسب جهاز الاندرويد | 805 MB للايفون
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 3 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة سيارات نيد فور سبيد Need for Speed No Limits for android للاندرويد

 تحميل لعبة سيارات نيد فور سبيد Need for Speed No Limits for android للاندرويد تحميل من متجر جوجول بلاى لاجهزة الاندرويد والتابلت .

تحميل لعبة سيارات السباق Need for Speed No Limits for Ios لأجهزة الايفون

 تحميل لعبة سيارات السباق Need for Speed No Limits for Ios لأجهزة الايفون تحميل من متجر App Store – iTunes لاجهزة ايفون, ايباد و ايبود .
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق