X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
لعبة الطبخ نجم الطهاة Star Chef للهواتف – اندرويد – ايفون

تحميل لعبة الطبخ نجم الطهاة Star Chef للهواتف – اندرويد – ايفون


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا و مرحبا بكم جميعا متابعينا وزوار مدونتنا الكرام نتمني لكم دوام الصحة والعافية وكل الخير اليوم احببنا ان نقدم لكم واحدة من اجدد العاب البنات والاطفال لاجهزة الاندرويد والهواتف على متجر جوجل بلاي star chef مجانا لمحبي الطبخ واعداد الطعام واجواء المطاعم .

اذا كنتم من المهتمون بالعاب الاكل وتحضير الطعام باصنافة الرائعة وتقديمة للزبائن وجني المال وتصبحون من افضل طهاة المدينة احترافية ها قد جائتكم الفرصة لكي تصيروا من امهر الطهاة .

لا تجعلوا الزبائن ينتظرون طعامهم كثيرا في مطعم star chef حتي لا يشعرون بالملل ويغادرون المحل استعد لتحضير مجموعة متنوعة من اجمل الوجبات الرائعة .

لن تقتصر اللعبة على الطبخ وتحضير الطعام فقط بل توجد بعض المهام الاخري فعليكم القيام ببناء مطعمكم الخاص ووضع الديكورات المناسبة لجلب الزبائن .

لا تنسوا الاستعانة بخبرات افضل وامهر الطباخين في المدينة وزراعة بعض المحاصيل الخضروات والفاكهة التي تستخدم في اعداد الوجبات بالفناء الخلفي للمطعم وتجهيز أروع الاصناف بمتعة شديدة ولمسة محبة للزبائن .

من مميزات لعبة الطبخ الجديدة نجم الطهاه star chef للموبايل  ( Game Features )

1-  سمات اللعبة والمهمات

استخدام ادوات الطبخ الخاصة بالمطعم والمحاصيل المزروعة بالفناء الخلفي الخاص بالمطعم لاعداد افضل الاطعمة والوجبات اللذيذة .

اضيفي لمسة جمالية للمطعم باستخدام الاكسسوارات وقطع الزينة الرائعة التي تجعل الزبائن يفضلون المكان وياتون الية دائما ويصنفونة من افضل مطاعم المدينة .

لابد من الاهتمام بالمطبخ وتفاصيلة وبناءة علي احدث الطرزات العالمية وباتقان لكى يصبح ملفت للجميع ويثير اهتمام الزبائن .

جلب افضل وابرع الطهاةعلي مستوي المدينة لاعداد اشهي واجدد الاطباق لكي تجعل الزبائن دائما متشوقون لسر الوصفة وفي انتظار كل ما هو جديد من الطهاة .

2-  وسائل المساعدة والعناصر

استخدام قبعات الشيف لشراء المفاتيح وفتح اقفال المراحل التالية استكشاف جميع الالغاز والطرق السرية لصنع الطعام داخل اللعبة .

طبخ افضل واشهي الاطباق وحصاد المزروعات واستكمال المهمات وكسب المزيد من القبعات والتحديات بالاضافة للمشاركة في تحدي افضل شيف .


صور | لعبة طبخ خفيفة Star Chef للموبايل اندرويد - ايفون


لعبة طبخ خفيفة Star Chef للموبايل اندرويد - ايفون
لعبة طبخ وتحضير الطعام Star Chef للموبايل والاجهزة اللوحية الحديثة
استعدي لمزيد من التسلية مع لعبة الطبخ وتحضير الطعام ستار شيف المجانية للموبايل الاندرويد والايفون بامكانك تحقيق الكثير من الارباح وتطوير المطعم من خلال تقديم الخدمة الممتازة للزبائن وابتكار الوصفات الجديدة لصنع اشهي الاطعمة والمأكولات , لابد من الفوز بلقب كبير الطهاة والحصول علي المكافأت والجوائز فى اللعبة .

فيديو | لعبة طبخ وتحضير الطعام Star Chef للموبايل والاجهزة اللوحية الحديثة




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب ايفون - العاب تابلت - تحميل العاب اندرويد
أصدار اللعبة مجانية كاملة - Free
بيئة العمل Android - اندرويد | iOS - ايفون
مطور اللعبة 99Games
متطلبات تشغيل اندرويد اصدار 4.2 والأحدث | iOS 7.0 والأحدث
حجم اللعبة 84M للاندرويد | 99.4 MB للايفون
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 3 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة الطبخ ستار شيف Star Chef الخفيفة للاندرويد – موبايل – تابلت

 تحميل لعبة الطبخ ستار شيف Star Chef الخفيفة للاندرويد – موبايل – تابلت تحميل من متجر جوجول بلاى لاجهزة الاندرويد والتابلت .

تحميل لعبة نجم الطهاة Star Chef مجانا للموبايل ايفون - ايباد - ايبود

 تحميل لعبة نجم الطهاة Star Chef مجانا للموبايل ايفون - ايباد - ايبود تحميل من متجر App Store – iTunes لاجهزة ايفون, ايباد و ايبود .
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق