X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
لعبة تاجر الفضاء Space Trader

تاجر الفضاء Space Trader لعبة اكشن ومسدسات للتحميل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب اكشن ومسدسات تاجر الفضاء Space Trader كاملة ومجانية للكمبيوتر واللاب توب .

فى المستقبل ومع تطور التكنولوجيا سوف يتمكن البشر من السيطرة علي الفضاء الخارجي وتكوين قواعد و اماكن للعيش فيها وستكون هناك حركة تجارة كبيرة وشراكه بيننا وبين المجرات والكواكب الأخرى .

فى البداية سوف تكون تاجر صغيرا ومن ثم سوف تصبح من اقوى الشخصيات داخل اللعبة وستربح الكثير من المال بفضل ذكائك وادارتك لتجارتك .

سوف تسير بين الوحدات الفضائية والمركبات ومسدسك مصوب نحو الامام واثناء التنقل يظهر لك الاعداء وعليك قتلهم والتخلص منهم جمبعا للحفاظ على البضائع والبقاء حيا .

ولكن لن يدوم الحال وستتعرض لبعض المضايقات اثناء قيامك بالتجارة وعمليات الشراء وستجد مجموعة من الاعداء والقتال وعليك حماية مركبتك الفضائية والتصدى للاعداء بكل قوه .

سيتحول الموضوع إلى تصفيه ونزاع بالأسلحة الإدارة الخاصة بالمراقبة والحسابات بالفضاء صارمة للغاية تبحث في كل شئ العقود و الأوراق و الدفاتر لمعاقبة المقصرين والتخلص منهم .

توجد بعض القوانين التى تنظم اسلوب اللعب حيث توجد ادارة خاصة تقوم بالمراقبة بالقوه وفرض العقوبات وحسابات بالفضاء صارمة للغاية تبحث في كل شئ العقود و الأوراق و الدفاتر لمعاقبة المقصرين والتخلص منهم .

من مميزات لعبة تاجر الفضاء Space Trader مجانا  ( Game Features )

1-  الصراع بين الشخصيات والاسلحة :

تضم اللعبة مجموعة كبيرة من الشخصيات ولكل منها نوع معين من الاسلحة والذخيرة وتبدأ المعركة والتفاعل بين جميع الشخصيات فيوجد اكثر من 100 نوع منهم زعماء العصابات ورجال العدالة والبوليس ايضا .

الكثير من الابطال باشكال مختلفة يمكن اختيار احداهم لبدء المنافسة والقيام بالتجارة وكسب المال اللازم لاستكمال مراحل اللعبة وشراء المعدات الجديدة .

هناك الكثير من الاسلحة والذخيرة مثل المسدس والبنادق بالاضافة للرشاش الفضائي والقناصة وجميع الاسلحة والمعدات الحربية متطورة للغاية .

2-  حملة التاجر :

سوف تتقمص في هذا الاسلوب من اللعب دور التاجر الذي يحاول كسب المزيد من الارباح والحصول علي لقب سيد التجار من خلال عقد الصفقات وتبادل البضائع .

عند اداء شخصية التاجر توجد بعض المهمات مثل مهمة صفقات الزقاق وبعثة الرشاوي وتبادل الصفقات السرية كلها مهمات يمكن اتمامها لتصبح اقوي تاجر في اللعبة .

3-  البضائع والسلع :

ابحث عن البضائع والسلع المطلوبة بين الكواكب والاقمار مستخدما سفينك الفضائية فى التنقل ومن اكثر العناصر المطلوبة خام الحديد حاول الحصول عليه بسعر قليل وبيعه باعلي سعر ممكن .


صور | لعبة حرب مسدسات Space Trader للكمبيوتر واللاب توب


لعبة تاجر الفضاء Space Trader
لعبة تاجر الفضاء Space Trader
اشعروا باجواء لا مثيل لها وكأنكم على الفضاء فعليا وتقاتلون وتحاربون للسيطرة والوصول للنجاح مع هذه المغامرة رائعة للغاية التى ستضيف حالة من المتعة بداية اللعبة تكونوا مجرد تجار مبتدئون ثم تسعون للسيطرة والهيمنة على حركة التجارة وكل من يعترض طريققكم للوصول وربح الأموال .

فيديو | لعبة تاجر الفضاء Space Trader مجانا




معلومات عن اللعبة الوصف
تصنيف اللعبة تحميل العاب ويندوز 10 - تحميل العاب مسدسات - العاب فضاء للتحميل
أصدار اللعبة مجانية كاملة - Free
بيئة العمل Windows XP -Windows Vista - Windows 7- Windows 8- Windows 10
مطور اللعبة GameTop
متطلبات تشغيل معالج حاسوب 1 Ghz - رامات 1 GB - مساحة فارغة في الهارد 410 MB
حجم اللعبة 410 MB تقريبا
فئة عمرية مناسب لمن يبلغ 7 سنوات فما فوق

اما الان فقد جاء وقت تحميل اللعبة لديك اكثر من سيرفر تحميل يمكنك اختيار رابط تحميل واحد فقط


تحميل لعبة تاجر الفضاء Space Trader برابط مباشر

 تحميل لعبة تاجر الفضاء Space Trader برابط مباشر تحميل برابط مباشر .

تنزيل لعبة الاكشن واطلاق النار Space Trader كاملة ومجانية

 تنزيل لعبة الاكشن واطلاق النار Space Trader كاملة ومجانية تحميل من موقع gametop .
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك