X
اختار هديتك من بين ثلاث هدايا !
H
E
L
L
O
:(
rocket
X
مافيا 3
مافيا 3 - MAFIA III الاصدار الجديد من سلسلة العاب مافيا لعبة الاكشن وحرب العصابات وسط عالم مفتوح وقيادة السيارات فى عام 1960 م .
مافيا 3 - MAFIA III الاصدار الجديد من سلسلة العاب مافيا لعبة الاكشن وحرب العصابات وسط عالم مفتوح وقيادة السيارات فى عام 1960 م .

لعبة مافيا 3 - Mafia III استعراض شامل وشرح الاضافات

مافيا 3 - اسلوب الفتل الخفي والتسلل
الجزء الجديد من سلسلة العاب مافيا التي تحمل نفس الاسم للجزئين السابقين منها وورد في العام 2015 أخبار كثيرة حول هذا الجزء من قبل شركة تو كي لتعريف الجمهور عنها .

وبموعد صدورها قبل طرحها رسميا بالأسواق وتم الإعلان عنها داخل معرض الألعاب Gamescom في 2015 بعرض ثلاثي الأبعاد سينمائي رائع من حيث القصة والأداء وتم وقتها تحديد الموعد الرسمي لصدور اللعبة .

تم إصدار اللعبة في 7 أكتوبر 2016 بواسطة الناشر 2K Games وتم تطويرها من قبل شركة Hangar 13 وطرحها في الأسواق على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، بلايستيشن 4 و اجهزة اكس بوكس .

نمط اللعب والمميزات
تم تصنيف نمط لعبة Mafia 3 من العاب منظور الشخص الثالث [ ظهور الشخص بشكل كامل وواضح ] الفردية وتتميز تلك الأنواع من الألعاب بالعوالم المفتوحة والاكشن والإثارة .

ليس كل هذا بل ستلاحظ أن أحداث هذا الجزء متقارب كثيرا مع أحداث الجزء السابق والابطال ألسابقون أيضا لتلك الأجزاء يتواجدون دائما وكأنها رواية واحدة من ثلاث أجزاء .

ستلاحظ أيضا أن هناك العديد من التعديلات والاضافات سواء كانت في الجيرافك، السيارات، الأماكن، الأسلحة،الخرائط و الموسيقى التصويرية كل شئ كنوع من التجديد والتغير حتى لايشعر عشاق الأجزاء السابقة بالتكرار .

سنجد البطل كالعادة يسير في الطرق والشوارع ويتبع الخرائط أسفل الشاشة ويذهب إلى لقاء أفراد من عصابتة أو يتعارك مع آخرون ' مهمات ' تم إضافة نمط للتصويب داخل اللعبه عبارة عن مربع مفتوح لدقة أعلى في التصويب على الاشخاص .


يمكن للبطل حمل السلاح بيد واحدة عكس اغلب ألعاب الاكشن التي تتشابة مع نفس النمط ولن تجد اختلافا أيضا في ذلك فاليد الواحدة تستطيع التحكم والقتال وكأنك تستخدم يديك الاثنتان معا وخصوصا في استخدام جميع انواع المسدسات ولكن عند حملك البنادق والرشاشات ستضطر بالطبع إلى استخدام يداك الاثنان للدقة في التصويب .

هناك إضافة جديدة أيضا داخل هذا الإصدار وتعتبر من أفضل الإضافات حتى الآن التخفي يمكنك الاختباء ومراقبة الأعداء وقتالهم في الخفاء دون أن تكتشف .

تم التركيز داخل هذا الإصدار على المافيا الإيطالية وانتقام لينكولن منهم إضافة للمواقع التابعة لهم ووضعها أمامك على خريطة المهام ويمكنك احتلال مواقعهم واتخادها مقر لك ووضع حراس تابعون لك عليها .

تم وضع أفضل التقنيات داخل اللعبة وتفاصيل دقيقة كالسيارات الكلاسيكية المتناسبة مع تلك الحقبة الزمنية والاحداث التى تدور فى الستينات السرقات بالإكراه وتهديد أصحاب السيارات، مطاردات الشرطه حتى اسلوب سرد الأحداث القصة لبطلها داخل مدينة نيو أورلينز .

خاصية القتال الخفي
تحسينات عديدة على اسلوب القتال فعند اصابة احد المجرمين بطلقة نارية يترنح قليل ويفقد اتزانه مما يمنح اللاعب فرصة لتسديد ضربتة التالية ويقضى عليه بالكامل .

ومن ابرز الخصائص اسلوب التسلل حيث يتيح لك الاقتراب لمكان الاعداء وقتلهم بسهولة ودون الكشف عن موقع فيمكنك الاختباء خلف العناصر الموجودة بالموقع .

خاصية اخري تضاف لنمط التسلل وهى متعلقة بنوع الهجوم فيمكنك تحديد اسلوب هجومي قاتل او غير قاتل من قائمة الاختيارات, لكن المربك حقا عدم القدرة على تميز الفرق بين الإثنين من حيث التصميم فاسلوب سقوط الشخص على الارض واحد لكلاهم .

الاسلحة النارية تنتشر بكثره فعند قتل احد افراد العصابات يمكنك التقاط بندقيتة والحصول على علبة اسعافات الصحة وكمية جيدة من الطلقات والذخيرة .

يبدو أن شركة هانجار 13 كان لديها مزيد من الافكار والخطط لوضع التخفى ولكن الوقت لم يسمح لها بذلك .

القصة والابطال
تدور أحداث اللعبه عام 1968حول شاب يتيم الأبوين يدعي لينكولن تم وضعة في الميتم بعد ترك أمه له وبعد مدة راءه السيد سام روبنسون وزوجتة وربياه مع إبنهم الوحيد أليس وبعد فترة ذهب كلاي للمشاركة في حرب فيتنام وبعد عودته وجد أن اباه بالتبني مديون لزعيم المافيا ماركانو فيقرر الانضمام إلى العصابات السوداء لتسديد ديون اباه بالتبني واشترك مع ابن الزعيم في سرقة احتياطي المباحث الفيدرالية ولكن تحدث خيانة من المافيا الإيطالية بقيادة زعيمهم وخصوصا بعد قتلهم لأسرة لينكولن وبعض أصدقائه من العصابات .

البطل الأساسي للعبة لينكولن متبني من قبل أسرة روبنسون وشارك في حرب فيتنام وبعد عودتة قرر تسديد ديون العائلة فأنضم لعصابة من المافيا الإيطالية في أول سرقة وبعد ذلك قامت المافيا بقتل جميع أفراد أسرتة وزملاءة داخل العصابة فقام لاحقا بمطاردة وملاحقة زعيمهم كان لينكولن طيب القلب شجاع محبوب من الجميع ولكن الدم والقسوة والجرائم غيروا كثيرا من شخصيتة فأصبح قاتل دموي عنيف تجاة أعدائة بعد قتلة لماركانو قام لينكولن بتولي المسئولية وزعامة عصابات المافيا داخل نيو بوردو وأصبحت حياتة مليئة بالانتقام والدم وأحيانا الخير وبعدها حاول الكثير من عصابات المافيا الإيطالية قتلة وتفجير سيارتة ولكنة نجي وظنوا انة مات وأغلقت القضية وبعدها شوهد على احد السفن يعمل ويقال إن أفراد المافيا الإيطالية ينتظرون عودتة يوما ما للانتقام .


داني بورك احد أصدقاء لينكولن كلاي وساعدة في أول عملية سرقة ويعتبر الصديق المقرب من أليس الأخ غير الشقيق للبطل بعد أن تمت عملية السرقة الأولى بنجاح عاد لينكولن وداني وبعض الأصدقاء إلى المكان المتفق علية للاحتفال وجاء ابن كبير المجرمين متصنعا الاحتفال والنصر و فجأة صوب زناد مسدسة في راس لينكولن فحاول داني حماية لينكولن ولكن الموت كان أسرع وبذلك لاقي داني مقتلة على يد المافيا الإيطالية وجريمتة كانت الوفاء لاصدقائة .

توماس بورك والد داني الذي قتل من قبل ابن القائد مجرم يعشق الدماء والعنف وسرقة السيارات يساعد لينكولن احيانا في مهماتة كما انة مريض صحيا وتوقع الأطباء له العيش لمدة 8ا شهر علي الأكثر .

جيورجي ابن القائد الابن الذي يعد لارث إمبراطورية والده وتولى زمام الأسرة نشأ مدلل ومغرورا وظن انة الأفضل لم ينصاع للأوامر وقام بتجارة المخدرات والممنوعات وتوزيعها في الشوراع والكثير من الشخصيات والجرائم الدموية والسرقات ارسلة والده للتعرف على لينكولن ومشاركتة في أول عملية سرقة وبعدها قام بخيانتة وقتل أصدقائة ولاحقا قام لينكولن بتصفية حساباتة معة وقتلة ردا لقتلة داني بورك .

سأل زعيم المافيا الإيطالية والمسئول الأول عن ضياع حياة البطل وتحويله من شخص محبوب لقاتل دموي محبا للسلطة والنفوذ هو مؤسس عائلة ال ماركانو واداره حياة الاخريين والعصابات الإيطالية الكبرى يعرف عنة الغموض والحدة قام بخيانة الكثير من الأشخاص وقتل اخوه .

فيتو سكاليتا بطل أحداث الجزء التاني من سلسلة العاب المافيا 2 ويعود من جديد إلى هذا الجزء مع ويعمل فيتو مع المجرمين ويقرر قتل الزعيم لاحقا .

معلومات خاصة للعبة الجريمة مافيا 3
معلومات عن اللعبة الوصف
ناشر - مطور Hangar 13 - 2K Games
ترخيص اللعبة Demo
نوع اللعبة Crime - Action
نظام التشغيل PC - PS - Xbox
الموقع الرسمي https://mafiagame.com
الفئه العمرية +18 عام وأعلى - عنف والفاظ وايحاءات خارجة
متطلبات تشغيل المعالج : Intel I5-2500K, AMD FX-8120 والاحدث

الرامات : 6 جيجابايت

التخزين : 50 GB مساحة الذاكرة
مميزات
العديد من البعثات والمهمات المتنوعة باكثر من هدف ومكان .

تحسين اساليب الاشتباك واطلاق النار + وضع التخفى .

سيارات كلاسيكية وتصميمات تعود لعام 1960 م .

عالم مفتوح يضم بيئات مختلفة ومناطق كثيرة .

حوارات جانية مع الشخصيات وترقية البطل .

قصص لعب رائعة بتصوير سنمائي .
عيوب
عيوب الجرافيك احيانا اثناء تحطيم السيارات والانفجارات .

لا يوجد نظام تنقل سريع وتستغرق وقت طويل للسفر .

لا يوجد الكثير للقيام به داخل عالم مفتوح .

بعض البعثات مكررة ومجرد حشو لا أكثر .
لقطة شاشة

قد يعجيك ايضا

لعبة تهمك

لعبة تهمك

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

مم

إرسال تعليق